Al-Ma'munia
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Al-Ma'munia

Secondary School

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن فتح

ابن فتح

ذكر عدد الرسائل : 59
المزاج : خفيف دم

فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Empty
مُساهمةموضوع: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالخميس يونيو 26, 2008 3:14 pm

بدي اسئلكم سؤال يا بنات بدي رايكم (مارايك بالشباب

الرشيديه ))))))))) وارجو الاجبه والتعليق وهل شباب الرشيديه محبوبييييييييين و رومنسيه ان احببتي

شب من الرشيديه وقولي بصراحه ....................لانو ابن الرشيديه مو ازعر حسب راي الناااااااااااااس

وهل هو رومنسي ,,,,,,,,,,,,,,,,,وهل احببتيه كمااااا احببناكم ايها المؤمونيه ,,,,,,,,,,,,,, وشكرا عل
قرائه مع تحياااااااااااااااااااااااااااااااااات (((((((((((((ابن العاصفه )))))))))) Shocked Shocked Shocked I love you I love you I love you I love you I love you
lol! lol! I love you
مع احلى تحيات من شباب الرشيديه وهمي طلبو مني احط المووووضوووووووووووووووع وشو........رايك بالمدرسه بششششكل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ............. والاراء فقططط للبنات المؤمنيه وشكرا على المتااااااااااابعه ,,,,,,,,,,وهل يوجد شباب افضل ...من اي مدرسه شباب ..وتحياتي لشباب الضفه ومخيم قلنديااااااااا ومخي شعفاااااط ولك السلوانه وجبل المكبر .......... وشكرااااااااا Sleep Sleep
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: هلق انا من شباب الرشيدية انا مش ازعر انا بحب من بنات المئمونية او شباب الرشيدية مش هاملين في منهم عاشقين ما بكونو ايفكرو الا في الحب انا حبية بس الي حبيتو من المئمونية بس ما في بينا نصيب بس مش راح انساها ولا راح احب غيرها   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالأحد يوليو 06, 2008 4:49 am

lol!
بنت القدس

بنت القدس

انثى عدد الرسائل : 424
المزاج : داحله بطلوع

مُساهمةموضوع: رد: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالأحد يوليو 06, 2008 4:52 pm

شو هالموضوع الحلو

انا براي الانسان ما بتصنف حسب مدرستو حسب شو هو وشو اخلاقو وشو تفكيرو المدرسه ما ئلها اي علاقه بالشب
كل مدرسه فيها انواع عديده من الشباب سواء كانت الراشديه او غيرها في الشب المحترم وفي الصايع وفي الازعر .........

عشان هيك القصه بترجع للشب نفسو مش للمدرستو

وهيك برضو بنات المامونيه في منهم المناح وفي منهم عاطلات غلط نصنف الكل حسب المدرسه وسمعتها

تحياتي بنت القدس
عنايه

عنايه

انثى عدد الرسائل : 169
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالإثنين يوليو 07, 2008 12:58 pm

بنت القدس رايها صحيح لانو الشخص بذاتو هوه وبس وانا بقول كتير لايقين اسم مدرسه المؤمونيه والراشديه على بعض بس ضايل انجوزهم وعلى شباب الراشديه نكشات صبابا كتير حلوه وبضحك
che guevara

che guevara

ذكر عدد الرسائل : 382
المزاج : sbaba

مُساهمةموضوع: رد: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالأربعاء يوليو 09, 2008 11:14 am

طيب يا بنات المأمونية انا شب منيح بس ازعر يعني انا بنزركم شب عاطل ولا منيح
بستنا الاجابة
وبعدين في بنات من المأمونية حلوين ومناح وشخصيتهم حلوة وانا بموت على البنت تكون هيك
مع تحيات جيفارا المخيم لبنات المأمونية ولكل البنات Very Happy
صاحب جلاله الحب.مينو
Admin
Admin
صاحب جلاله الحب.مينو

ذكر عدد الرسائل : 891
المزاج : علي كيفك

مُساهمةموضوع: رد: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 8:41 pm

جيلللللللللللللل والنعم والله ال مؤمونيه ال وال شو كمان الرشيديه هادااااااااااا تفكيركم اخس عليكم

ههههههههه تحياتي للطرفين ولللمؤونيه اكتر ههههههههههه

حبايب قلبي........مينووووووو
che guevara

che guevara

ذكر عدد الرسائل : 382
المزاج : sbaba

مُساهمةموضوع: رد: فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 8:15 am

يا عيني عليهم بنات المأمونية ما اتكلهم تكال
بتكون تتمخطر في الشارع وما حدا ادها
محمود ال
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: الحب   فققققققطط            لبنات المؤمونيه ..,., Emptyالأحد يناير 10, 2010 12:29 pm

انا بحب وحدة من المئمونية
I love you

فققققققطط لبنات المؤمونيه ..,.,
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-