Al-Ma'munia
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Al-Ma'munia

Secondary School

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاعيونك شق

عاعيونك شق

موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Empty
مُساهمةموضوع: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 5:34 pm

مرحبا يا حلوين

كيفكم ؟؟؟

بصراحة ... حبيت نتناقش في هاد الموضوع لانو كل انسان معرض انو يوقع فيه وممكن يجربو

موضوعي هوي الخيانة

1- ما هو رأيك بالخائن ؟؟؟

2- ماذا تنصح وتقول للشخص الذي كان مخلص واخذ اجره من محبوبته ( الخيانة ) ؟؟

3- ماذا تقول عن الشخص الخائن ؟؟ وهل تعتقد ان هذا الشخص يحق له ان يكون له قلب مثل كل البشر المخلصين ؟؟؟

4- اذا وقعت واحببت شخص خائن ... وإكتشفت انه يخونك رغم كل محبتك له ... ماذا تفعل معه ؟؟ وماذا يكون رأيك بهذا الشخص .؟؟

5- هل تسمح لنفسك ان تلعب دور الخائن ؟؟؟

موضوع الخيانة موضوع دارج بالسوق متل وكأنوا موضة السنة .... وين ما نروح بنسمع في الخيانة وانا بصراحة بتعجب كتير من هالموضوع ... لانو كيف بيقدر الشخص يجرح شخص بحبو ؟؟؟
وعنجد انا هاد السؤال محيرني كتيييييير ولقد ما تتصوروا

بتمنى تشاركوني ونكون صريحين في الاجابة

بتمنالكم التوفيق

تحياتي
صاحب جلاله الحب.مينو
Admin
Admin
صاحب جلاله الحب.مينو

ذكر عدد الرسائل : 891
المزاج : علي كيفك

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 6:09 pm

هاي يسلموا علي الموضوع بجد مواضيعه جاده وحلوه ورائعه وبدي ابلش انا فيها لانه انا انسان نخنت من كتير ناس والله ياسمحهم ..................

السؤل الاول.........الخائن والخائنه ......انسانه عائشه بلا قلب بلا احساس بلا ضمير همها الوحيد جرح الاخرين لا تفكر ال بتدميرهم وبرئي تدميرها حق علينا....

السؤال الثاني...قلي باعك بيعو وبلاااااااااااش لاتزعل علي شئ اعطيته كل ما تملك ولم يعطيك ال الخاينه لانك عندما تعطيه اكتر من حقه تكون نفعته وعشان هيك اتركه ينذل .

السؤال الثالث...الخائن عدو نفسه....لو كان عنده قلب لما خان ولكن اكيد لا يوجد عنده قلب برئ مثل البشر لانه يملك قلب حجر عكس قلوب البشر.

السؤال الرابع....انا وقعت واحببت واعطيتها كل ما املك ولكني اتحسر علي الايام التي ضاعت هبائااااا
انا تركتها بس ما قدرت انساها لانها حبي الوحيد للأن ورئي فيهااااا انها ظالمه واكبر ظالمه ولا تستحق العيش في كوكبنااااااااااااااااا.

السؤال الخامس.....اسمح لنفسي بحاله واحده اذا من ظلمتني حست بحبي لاعذبها واريها قسوه قلبها ما فعل بي لكي تحس ماذا فعلت.

وهي هيه الحياه فيها الحلو وفيها المر وفيها السهل وفيها الصعب وفيها الي بضحي وفيها الي بخون

واحنا دايمااااااا مظلومين ولكن السبب بالزمان ام بالمكان ام بقساوه الانسان...

الله يسامحك علي كل...........مالهمش بالطيب يا قلبي يا طيب....يالي ماشافوا منك غير كل شي طيب.
عاعيونك شق

عاعيونك شق

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 6:22 pm

اول شي شكرا كتير الك اخي مينو على ردك لموضوعي وبصراحة اجوبتك كتير حلوة

بس بدي اعلق على رد الك وهوي هاد

السؤال الخامس.....اسمح لنفسي بحاله واحده اذا من ظلمتني حست بحبي لاعذبها واريها قسوه قلبها ما فعل بي لكي تحس ماذا فعلت.

اخي مينو العزاب النفسي اصعب من الموت .... انت بتعمل متل المتل الي بيحكي العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ... انا بصراحة ما بقتنع فيه هاد المتل ... لانو بعقلك بتلاعب كل البشر على اصبع واحد والزعيم الي بفكر انو بيقدر لعقلك بتلاعبو على مليون حبل وانت مش حاسس فيه

عشان هيك خلي قلبك احن من هيك .... لانك ازا بتخون رح تتسمى عليك انك خاين .... وانا بصراحة ما بحب هالكلمة لدرجة كتييييييييير كبيرة

اجوبتي رح تكون اخر اجوبة

بدي اشوف الردود

تحياتي
صاحب جلاله الحب.مينو
Admin
Admin
صاحب جلاله الحب.مينو

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 6:30 pm

شوف اكذب عليك وهقلك هيك بكون كذاااااااااااااب بس انا هلاء عايش بقسوتهااااا

والله العظيم انه ما حدي حاسس في والسبب هيه.......

بس الله يهدي حالي ويغير فكرتي يا رب..

مينوووووووووو...............العذاااااااااااااااب
عاعيونك شق

عاعيونك شق

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 6:42 pm

اخي مينو ... بتمنى يتغير تفكيرك بس لازم انت تفكر انو كل ما اعطيت الشخص الي خانك اهتمام حتى لو تخونو بعد ما خانك ممكن يتريح لانو هوي بيعرف انو انت مهتم وعم تعمل هيك كرمال تغيظوا

عشان هيك دايما اتعامل من كل انسان بخونك بعقل وقعدوا على نار هادية واعرف كيف تتلاعب فيه وتخلي يركع تحت اجريك وانا بحكيلك هالكلام ومتاكد منو ...... كل انسان بخون الا ما يجي اليوم ويندم على هديك الساعة الي خانك فيها .... لانو الي بخون بكون في الو مصلحة مع الشخص التاني

وما تنسى انو ربنا خلقنا وما رمانا وشايف حالنا وربك كبير ما بينسى حد

بتمنالك كل التوفيق

تحياتي
صاحب جلاله الحب.مينو
Admin
Admin
صاحب جلاله الحب.مينو

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالسبت يونيو 14, 2008 7:01 pm

اوك حبيبي عاشق علي كلامك الله يسعدك يا ربي ويسلموا علي اهتمامك في بجد

يسلموا كتيررررررررررر

مينو.....
alla2

alla2

انثى عدد الرسائل : 522
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالإثنين يونيو 16, 2008 7:37 am

- ما هو رأيك بالخائن ؟؟؟
انسان ما بفهم بالحب ما بفهم بالحياه عايش ليجرح غيرو عايش ليعزب الناس الي بضعفو قدامو بستمد قوتو من جروح التانين

2- ماذا تنصح وتقول للشخص الذي كان مخلص واخذ اجره من محبوبته ( الخيانة ) ؟
برايي ارحل بدون ما تودعو بدون ما تعطيه فرصه يبررلك موقفو حاول انساه مع انو ممكن مستحيل بس لازم يطلع من حياتك

3- ماذا تقول عن الشخص الخائن ؟؟ وهل تعتقد ان هذا الشخص يحق له ان يكون له قلب مثل كل البشر المخلصين ؟؟؟
لا اكيد لانو القلب الي عندو متوسخ بخيانته مش متل اي قلب شخص مخلص وشو ما عمل مش راح يينضف

4- اذا وقعت واحببت شخص خائن ... وإكتشفت انه يخونك رغم كل محبتك له ... ماذا تفعل معه ؟؟ وماذا يكون رأيك بهذا الشخص .؟؟
شخص ما بستحق انو تبقى معو ولا ثانيه وشو ما كان حبي الو القهر الي سببلي اياه اكبر وكرامتي اكبر من انو ابقى مع شخص متلو ليش اتم معو بما انو قلبو مع غيري وتفكيرو بواحده تانيه وبحب شخص تاني .

5- هل تسمح لنفسك ان تلعب دور الخائن ؟؟؟
لا طبعا ما بسمح لحالي ولا مستعده افكر بهيك اشي ممكن يدمرالشخص الي بحبو

ما عاد يغريني الجلوس بقربك

فأنوثتي تأبى المرور على مفاتن

داستها بعدي النساء بالاف الاقدام
صاحب جلاله الحب.مينو
Admin
Admin
صاحب جلاله الحب.مينو

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالإثنين يونيو 16, 2008 8:48 am

كتير اجوبتك حلووووووووه يا الاء وعجبتني هاي انا

ما عاد يغريني الجلوس بقربك

فأنوثتي تأبى المرور على مفاتن

داستها بعدي النساء بالاف الاقدام

تحياتي.........مينو العذاااااااب.
Red rose

Red rose

انثى عدد الرسائل : 160
المزاج : Relax

مُساهمةموضوع: رد: موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!   موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!! Emptyالإثنين يونيو 23, 2008 8:58 am

والله موضوع عنجد حلو الواحد يتناقش في وانا كتيير حبيت اجوبتت الاء الامورة
وانا اجوبتي بتتشابه مع اجوبت الاء

عنجد اكره شي بحياتي الخيانة يعني بيفكرو الناس لعبة بإيديهم

وانشاالله ما تمر هالشغلة مع حدا وحتى لو مرت بنتعلم من اخطائنا

تحياتي................نوارة

موضوع نقاش يا ريت الكل يشاركني فيه !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-